منتديات مجموعة سلام

منتديات مجموعة سلام

الصداقة شِعارُنا وهدفنا الإنتماء والبِناء نحو الإرتِقاء

اعرف كيف شخصيتك من فصيله دمك

شاطر

حكيم المجروحين

ذكر عدد الرسائل : 138
    العمل/الترفيه : ناشط مجتمعي
    المزاج : فلسطيني

اعرف كيف شخصيتك من فصيله دمك

مُساهمة من طرف حكيم المجروحين في الأحد مارس 15, 2009 2:59 pm

مرحبااا كيفكووو

هلا بدي كل وااحد يعرف شو فصيله دموو
    عشان اقولكو شو هيا صفات شخصيتكو

يلا نبلش

(o)
    أصحاب فصيلة هذا النوع من الدم طموحون معطاءون ، يتطلعون إلى السلطة ولكنهم أصحاب قلوب رقيقة ، يفضلون التسامح في تعاملاتهم ,معروفين بقوة شخصيتهم ,مرحون و بسيطون, يقعون في المشاكل بسهولة بسبب سذاجتهم , يحبون الخير للجميع و صادقون في عواطفهم ,الحياة بالنسبة لهم مغامرة و غالبا ما يخوضون التحدي مع جميع من حولهم .

أصحاب فصيلة الدم
    (b )

أشخاص لا يحبون أن يوجه إليهم أي نوع من النقد لأنهم معتزون بشخصياتهم طموحون ولكنهم يفضلون أن يجلسوا على كرسي القادة، رومانسيون و جذابون و غالبا ما يكونون في موقع الاهتمام, وأحلاهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة ,نشيطون و محبوبون من قبل الكثيرين ,يكرهون الظلم بكل أشكاله , يحبون التجدد في حياتهم .

أصحاب فصيلة الدم
    (a )

يهتمون دائما بالأشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون لكل شئ بالعقل أصحاب قلوب رحيمة ورقيقة يحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة ، فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن ، يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة دائما

أصحاب فصيلة الدم
    (ab)

خيالين.. يعشقون الأحلام ولكن لا يبعدون كثيرا عن واقعهم فأحلامهم بكثرتها واقعية وقابلة للتحقيق ، يحبون الصدق والأمانة ويميلون إلى العطاء ، خيالهم الخصب يجعلهم ناجحون في مجالات الفن والشعر والأدب ولكن لديهم نوع من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرص كثيرة ، اجتماعيون يفضلون تكوين المعارف والصداقات الجديدة و يملئون حياتهم بخيالهم الواسع .

[size=21]ههههه كيف انا معكو هلااا
    انشاالله كان كلو صح

يلا بدي اجار الكشفيه وهيا

تقولولي شو راييكو اذا كان صح ولا لا الصفات المكتوبه لكل نوع دم

[/size]

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 10:26 pm